بحاجة الى مساعدة؟ يمكنك الإتصال بنا على خدمة العملاء

(+971) 4 3217000

  • image description

دبي الإسلامي للخدمات المالية

تم تغيير اسم الإسلامي للخدمات المالية (IFS) إلى دبي الإسلامي للخدمات المالية (DIFS). إن إعادة تسمية مؤسستنا هو انعكاس لتراثنا وسعينا الدائم للمحافظة على تقدمنا في ظل التغيرات الديناميكية التي تحصل في السوق.

إن دبي الإسلامي للخدمات المالية (DIFS) ينظر إلى المستقبل بأسلوب جديد، نابض بالحياة وواثق الخطى، إن اسمنا الجديد يعكس نظرتنا المستقبلية لتقديم منتجات مبتكرة وخدمات من الطراز العالمي، وفي الوقت نفسه، فإن هويتنا الجديدة تعكس التزامنا بالمبادئ الاسلامية التي نشأنا وتربينا عليها.

دبي الإسلامي للخدمات المالية (DIFS) شركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك دبي الإسلامي، تأسست في عام 2001 لتقديم خدمات الوساطة المالية الخاصة ببيع وشراء الأسهم بشكل آمن وتتوافق جميع تعاملاتها مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية الغراء.

وتستهدف الشركة جميع المستثمرين في مجال التداول والمتاجرة في الأسهم، سواء الجدد منهم أو حتى الذين يتمتعون بخبرة طويلة في هذا الحقل الاستثماري. فأي مستثمر يبحث عن بناء تعاملات مالية متنوعة طويلة أو قصيرة الأجل من دون تكبد عناء اللجوء إلى الوسائل المعقدة والباهظة التكلفة في هذا المجال سيجد في الخدمات التي تقدمها دبي الإسلامي للخدمات المالية (DIFS) العديد من المميزات التي تسهل عليه عملية التداول .

تساعد شركة دبي الإسلامي للخدمات المالية (DIFS) المستثمرين على تنفيذ إستراتيجيات تتلاءم مع احتياجاتهم الاستثمارية والمالية وتنويع محافظهم على المدى البعيد والقريب. إن القيام بفتح حساب لدى دبي الإسلامي للخدمات المالية (DIFS) هو أبسط طريقة يمكن الاستثمار بها، حيث سيمكن هذا الحساب المستثمرين من البدء فوراً في عملية شراء وبيع الأسهم.

وتمكن شركة دبي الإسلامي للخدمات المالية (DIFS) المتعاملين من إنجاز الصفقات والتعاملات من خلال استخدام بوابتها الإلكترونية المتطورة أو من خلال خدمات مركز الاتصال التابع لها.


رؤيتنا ورسالتنا

هدفنا هو أن نكون المزود الرئيسي لخدمات الوساطة المالية عن طريق تقديم أكثر النظم والوسائل تطورا في هذا المجال ،المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. و منذ إطلاقه, فإن رسالة “دبي الإسلامي للخدمات المالية” تقوم على تقديم افضل الخدمات للمتعاملين لمساعدتهم على إدارة و تنمية استثماراتهم. وتتمتع بأفضل الوسائل وأحدث التقنيات المالية المتاحة في عالم الاستثمار.

مع “دبي الإسلامي للخدمات المالية” يُتاح للمستثمر المتاجرة في الأسهم في أي وقت وفي أي مكان, حيث تساعد الشركة المستثمرين في إدارة استثماراتهم بأبسط الطرق و أقلها تكلفها بهدف لتحقيق أهدافهم الاستثمارية.


لماذا نحن؟

التاريخ يشيد بنا:

إن مجال عملنا يلقى دعم ومساندة بنك دبي الإسلامي (الشركة الأم)، والذي يمتاز بإمتلاك خبرة تزيد عن ثلاثة عقود في الأسواق المالية، فهو أول بنك إسلامي في العالم تأسس عام 1975، فنحن لدينا فريق عمل خبير، وطموح ومتخصص ولديه بصمات واضحة في التداول والإستثمار.

أرقى أساليب التكنولوجيا:

في سبيل تقوية وتعزيز وتوسيع تواصلنا مع المستثمرين، فإننا إمتلكنا أحدث مصادر التكنولوجيا لضمان تأمين أفضل وأسرع وأسهل الطرق لإنجاز العمليات المالية الآمنة.

تداول بدون أخطاء:

في دبي الإسلامي للخدمات المالية (DIFS) لا يطلب منك إيداع مبالغ لإنجاز عمليات شراء الأسهم، حيث يمكن استخدام الأموال الموجودة في حسابك الجاري عندما ترغب بإنجاز عملية شراء بنفس الوقت، هذا يعني بأنك لست مضطراً لتخصيص مبالغ لإنجاز تداولاتك.

لحظة تداولك فإن معاملتك تكون قد إنجزت، فدبي الإسلامي للخدمات المالية (DIFS) تقوم بالإيداع وإتمام التنفيذ في حسابك المصرفي بنفس اليوم، وهذا يعني بإنك لست مضطراً للإنتظار قبل أن تتمكن من سحب أموالك، كما هو الحال لدى شركات الوساطة الأخرى.